العروض

نباح اضطراب الراحة

نباح اضطراب الراحة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نباح اضطراب الراحة

كما يقول المثل: الكلاب التي تنبح لا تعض. في حالتنا ، ومع ذلك ، فإن هذا له أهمية ثانوية. لأنه من الأفضل هنا ألا ينبح الكلب. نباح اضطراب الراحة هو موضوع يهم العديد من أصحاب الحدائق وجيرانهم.

وهذه يمكن أن تعمل أيضا ضدها. لأنه عندما تنبح الكلاب ، وأيضًا عندما ينتاب الكلب أو أنين ، يجب اتباع الإرشادات.

  1. لا يجوز أن ينبح الكلب بين الساعة 10 مساءً والسادسة صباحًا وبين الظهر بين الساعة 1 مساءً و 3 مساءً
  2. في أوقات أخرى ، لا يجوز إذا كان الحيوان ينبح أكثر من عشر دقائق في وقت واحد.
  3. في المجموع ، لا ينبغي أن ينبح الكلب لأكثر من نصف ساعة خلال اليوم.

يضطلع الجار بمهمة استيعاب الكلب بطريقة لم يعد يزعجها النباح. من سيجري محادثات مع الجار بطريقة ودية سيجد بالتأكيد حلاً يمضي دون نزاع قانوني.

ومع ذلك ، فإن إزعاج الجيران بالنصوص والواجبات القانونية نادراً ما يؤدي إلى الهدف. سيكون من الأفضل بشكل دائم إذا تمكنت من "إقناعه" بمنع الكلب من النباح. سيكون ذلك وضعا مربحا للجانبين. هناك دليل ناجح من مدرب الكلاب Johanna Esser الذي يتعامل جيدًا مع مشكلة نباح الكلاب وأثبت نفسه مرات عديدة.


فيديو: الارتجاع المريئي قد يكون مؤشرا للإصابة بالسرطان (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Vudolar

    هناك شيء في هذا. شكرًا لك على مساعدتكم في هذا الأمر ، الآن لن أرتكب مثل هذا الخطأ.

  2. Corren

    اى شى!

  3. Bajas

    إنها متوافقة ، العبارة المثيرة للإعجاب

  4. Kennon

    وآخر متغير؟

  5. Motega

    استجابة ممتازة وفي الوقت المناسب.

  6. Enea

    إنه أمر غير متوقع!

  7. Dajin

    لقد ضربت المكان. هناك شيء في هذا وفكرة جيدة ، وأنا أتفق معك.

  8. Abdul-Muhaimin

    أنت شخص مجردة



اكتب رسالة